أخبار

صدور مجموعة قصصية جديدة للكاتبة سهام السايح بعنوان “عمر مؤجل”: رحلة عبر عوالم قصصية تعكس قضايا العصر الاجتماعية والفكرية 

صدور مجموعة قصصية جديدة للكاتبة سهام السايح بعنوان “عمر مؤجل”: رحلة عبر عوالم قصصية تعكس قضايا العصر الاجتماعية والفكرية

رام الله- اليمامة الجديدة 

أعلنت دار الأهلية للنشر والتوزيع عن صدور مجموعة قصصية جديدة للكاتبة سهام السايح بعنوان “عمر مؤجل”. وهي مجموعة قصصية قصيرة سيكولوجية متنوعة، تعبر عن قضايا العصر الاجتماعية والفكرية.

وتتضمن مجموعة القصص الجديدة للكاتبة سهام السايح العديد من الأفكار الواقعية واللحظات الانسانية التي تعكس مشاعر الإنسان وروحه الشمولية، وتحمل في طياتها العديد من المشاعر الفلسفية التي يعاني منها الفرد في المجتمع.

وتتميز الكاتبة الشابة سهام السايح بأسلوبها الفريد والقوي في الكتابة، وتسعى دائماً لإبراز الجوانب المختلفة من حياة الإنسان وعلاقته بالمجتمع.

وتأتي هذه المجموعة القصصية الجديدة نتاجاً للجهود المتواصلة للكاتبة سهام السايح في العمل الأدبي، ويتوقع لها أن تحقق نجاحاً كبيراً بين القراء المحبين للأدب والأحداث الاجتماعية، والراغبين في الاطلاع على أسلوب الكاتبة الفريد بالتعبير.

تأتي القصص بأسلوب سهام السايح الفريد والمتقن، حيث تنسج ببراعة بين الواقع والخيال، وتعيد صياغة القضايا الاجتماعية والنفسية بشكل مدهش. تعكس هذه القصص النضج الأدبي والإحساس العميق للكاتبة في التعامل مع مواضيع مثل الحب والخيانة والفقدان والحنين والانتقام.

تتنوع الشخصيات في القصص بشكل لافت، حيث تتناوب بين الشخصيات القوية والضعيفة، والمتمردة والمنغلقة. تأسر الكاتبة قلوب القراء بتصويرها المؤثر للعواطف الإنسانية المعقدة، وتجعلهم يتعاطفون ويتأملون في عالمها الخيالي المدهش.

 

زر الذهاب إلى الأعلى