لا توجد تعليقات

بيل غيتس يصاهر المصري نائل نصار

أعلن الملياردير الأميركي بيل غيتس دعمه للفارس المصري نائل نصار، المشارك ضمن البعثة المصرية في منافسات الفروسية بدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.

وقال غيتس في حسابه على انستغرام: “أشجع العديد من الرياضيين في طوكيو في الوقت الراهن، ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من صهري -قريباً- نائل نصار. حظاً سعيداً نائل”.

من هو نائل نصار؟
نائل شاب من أسرة مصرية كانت تعيش في الكويت، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية واستقرت بمدينة شيكاغو بولاية إلينوي الأمريكية.

ولد الفارس المصري في 21 يناير 1991 وقضى طفولته بالكويت، وفي عامه الخامس أظهر اهتماما كبيرا بركوب الخيل وأصبح رياضيا ماهرا في قفز الحواجز بسن العاشرة، ثم سافر مع أسرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على الجنسية، وفقا لـقناة العربية.

وفي عام 2009، انتقل نصار إلى كاليفورنيا لدراسة الاقتصاد والإدارة بجامعة ستانفورد، وتعلم العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، كما ذكر في حسابه على فيسبوك.

وشارك الفارس المصري، في العديد من مسابقات الفروسية، حتى فاز في عام 2013 بمليون دولار، بالإضافة إلى المركز الأول في بطولة ويلينجتون بأمريكا.

وتعرف البطل المصري من رياضة الفروسية على ابنة بيل جيتس جينيفر، وأصبحا أصدقاء لسنوات عديدة، وفي فبراير2017، نشر نائل صوراً جمعتهما قبل أن تزور جينيفر الأهرامات بمصر، لتحتل عناوين الأخبار.

وظهر نصار، برفقة عائلة جيتس في مسابقة قفز الحواجز بالخيل الدولية في مونت كارلو بموناكو، قبل أن يعلن عبر حسابه بـانستجرام خطبته بفتاه أحلامه جينفر جيتس.

قد يعجبك ايضا
وسوم: ,

المزيد من المقالات المشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

القائمة