أخبار

صحيفة اليمامة الجديدة تعقد جلسة ختامية لدورة “أساسيات المونتاج وتطبيقاته” 

صحيفة اليمامة الجديدة تعقد جلسة ختامية لدورة “أساسيات المونتاج وتطبيقاته”

خان يونس: اختتمت صحيفة اليمامة الجديدة اليوم الإثنين/ 31 أكتوبر في مركز عباد الرحمن بمدينة خان يونس دورة” أساسيات المونتاج وتطبيقاته.” بحضور رئيس تحرير صحيفة اليمامة الجديدة الأستاذ جواد العقاد، والمدير التنفيذي للصحيفة مدرب الدورة حمادة العقاد، ومدير العلاقات العامة في الصحيفة عماد أبو سيف، ومديرة مركز عباد الرحمن لطيفة شراب.

وبدوره أكد الأستاذ جواد العقَّاد، رئيس تحرير صحيفة اليمامة الجديدة، على دور الصحيفة في دعم وتدريب الطاقات الشابة المبدعة في مجال الإعلام الرقمي، وقال: إن اليمامة الجديدة تسعى لنشر وتبادل الثقافات بين الشعوب العربية، وبارك للطلاب اجتهادهم لمواصلة المشوار الإبداعي في مجال المونتاج وتطبيقاته.

فيما أثنى الأستاذ عماد أبو سيف، مدير العلاقات العامة، على المشاريع النهائية للطلاب المشاركين، والتي تم عرضها في الحفل وشرح فكرة كل منها، ومكامن الإبداع فيها، مؤكداً أن هذه الدورة ضمن دورات تدريبية لكل المبدعين في فلسطين والوطن العربي، كما شكر فريق عمل الصحيفة، مشيراً إلى أن الدورة لم تكتمل إلا بجهود الفريق.

وفيما قدم المتدربون خالص الشكر والتقدير للأستاذ الفاضل حمادة العقاد على ما بذله من جهود رائعة ومتواصلة خلال دورة أساسيات المونتاج وتطبيقاته في تعليمنا كل ما هو جديد، وتوجيهنا ومتابعة أعمالنا وتقديم ملاحظاته عليها.

وفي ختام الحفل تم عرض المشاريع النهائية، وتوزيع الشهادات على المتدربين والمشاركين في إنجاز الدورة.

زر الذهاب إلى الأعلى